لغة

سياسة الإرجاع و الإستبدال

نشكركم على اختياركم سوق بريمو لشراء منتجاتكم المفضلة ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم، لقد قمنا بتسهيل عملية الإرجاع أو الإستبدال من أجلكم وذلك من خلال الإجراءات التالية:

سياسة الفترة الزمنية لإرجاع أو إستبدال المشتريات:

 الإرجاع

  • يتم الإرجاع وقت الاستلام في حالات الكسر أو عيوب التصنيع أو التشغيل.

 الإستبدال

  • يمكنك استبدال المنتج في حال حصولك على الموافقة من قبل الشركة خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام.

 

سياسة إسترجاع أو إستبدال المشتريات:

  •  تنطبق سياسة الإرجاع هذه على المنتجات غير المستخدمة وفي عبواتها الأصلية.
  •  يجب عند الإسترجاع إعادة جميع الاكسسوارات والهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء وفي عبواتها الأصلية.
  •  المنتجات التي تم فتح عبوتها و وجد بها عيب مصنعي يمكن استبدالها بنفس الصنف بشرط أن تكون غير مستخدمة وفي نفس الحالة التي استلمتها فيها ويجب أن تكون في عبوتها الأصلية.
  •  في حالة الإسترجاع أو الإستبدال تسلم جميع البضائع المعادة الى مندوب التوصيل المعتمد لدينا أو إرسالها إلينا في مقر شركتنا مع الالتزام بالشروط أعلاه.
  •  يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات استبدال أو إسترجاع المنتجات.

    

الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الإرجاع و الاستبدال:

  1.  الأعطال والاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.
  2.  لا تنطبق سياسة الإرجاع الخاصة بنا على البضائع التالية: [الملابس, المواد الشخصية، منتجات العناية بالجسم, الصحف أو المجلات، العطور].
  3.  جميع المشتريات التي تمت بواسطة خدمة اشريلي BUY FOR ME تخضع لسياسة الإرجاع فقط وقت الاستلام ( وذلك في حالات الكسر أو عيوب التصنيع أو التشغيل، أو عدم مطابقتها لطلب الزبون).
  4.  جميع المحتويات الرقمية المرفقة مع المنتج من DVDs, CDs, .. الخ.
  5.  الطابعات والأحبار.
  6.  جميع منتجات العناية بالجسم.

شروط أخرى:

  • يحق للعميل تقديم طلب لتأجيل إستلام مشترياته  وذلك بعد  مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@souqprimo.com  وتوضيح سبب طلب التأجيل للاستلام.
  • إذا لم تمتثل لأي من الشروط المذكورة أعلاه ، فإننا نحتفظ بالحق في رفض الاسترجاع أو التبادل ، أو فرض شروط مختلفة أو إضافية.